2024-05-07T16:53:11+03:00

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد يكشف عن رحيل أسطورة

انتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

وسبق أن أعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، رحيل مبابي عن صفوف فريقه، خاصة أن كل المؤشرات تشير نحو ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

ومن المتوقع أن يعلن مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان وانتقاله لريال مدريد في شهر مايو المقبل، بعد الانتهاء فعليا من معرفة مصير فريقه الفرنسي، في البطولات التي ينافس عليها.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مبابي يرتدي القميص رقم 10 مع ريال مدريد

قالت شبكة "لوبارزيان" الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء، أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، سيرتدي القميص رقم 10 مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

والرقم 10 في ريال مدريد يرتديه الأسطورة الكرواتية لوكا مودريتش، وشير ذلك إلى رحيل نجم توتنهام السابق وأفضل لاعب في العالم عام 2018 في الصيف.

اقرأ أيضا

تطور مثير بشأن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

3 أيام مصيرية تحسم مسيرة مبابي قبل الانتقال إلى ريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد يكشف عن رحيل أسطورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم قميص مبابي مع ريال مدريد يكشف عن رحيل أسطورة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رقم قميص مبابي مع ريال مدريد يكشف عن رحيل أسطورة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :