2024-05-07T16:56:09+03:00

زيارة مايو تحسم موقف مورينيو من عرض القادسية السعودي

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:49 م

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، من تدريب فريق القادسية السعودي، والذي نجح مؤخرًا في خطف إحدى بطاقات التأهل من دوري الدرجة الأولى السعودي إلى دوري المحترفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، نقلًا عن إذاعة توك سبورت البريطانية، فمن المنتظر أن يزور مورينيو مدينة الخُبر السعودية - حيث يتواجد نادي القادسية - أواخر شهر مايو الجاري، لزيارة مقر النادي ومشاهدة مقر التدريب الخاص بالفريق.

ومن المنتظر أن تكون زيارة مورينيو إلى السعودية حاسمة في تحديد قرار المدرب البرتغالي، بشأن تولي تدريب فريق القادسية في الموسم الجديد، وذلك بالتزامن مع وجود عرضين آخرين من السعودية تم تقديمهما إلى المدرب البرتغالي.

وكان مورينيو قد تحدث مؤخرًا عن انتظاره تلقي عرض للعمل في السعودية، وذلك خلال تواجده مؤخرًا لحضور مباراة في الملاكمة أقيمت هناك.

ومؤخرًا أجرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مقابلة صحفية مع صحيفة تليجراف الإنجليزية، حيث تحدث عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله في عالم تدريب كرة القدم، بجانب العديد من الأمور الأخرى التي تخص العديد من الأندية التي دربها، فضلًا عن عدد من اللاعبين الذي دربهم أيضًا في وقت سابق.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية: كنت أتمنى تحقيق النجاح مع مانشستر يونايتد، لقد غادرت مانشستر يونايتد حزينا للغاية، لأنني كنت أشعر بأنني في بداية عمل، كنت أشعر بأنهم إذا وثقوا بي في بعض الأحيان وآمنوا بخبرتي لاختلفت الأمور كثيرًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيارة مايو تحسم موقف مورينيو من عرض القادسية السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيارة مايو تحسم موقف مورينيو من عرض القادسية السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 زيارة مايو تحسم موقف مورينيو من عرض القادسية السعودي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:49 م كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، من تدريب فريق القادسية السعودي، والذي نجح مؤخرًا في خطف إحدى بطاقات التأهل من دوري الدرجة الأولى... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :