2024-05-07T16:56:41+03:00

مانشستر يونايتد يستعد لانطلاق مفاوضاته مع نجم كريستال بالاس

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد يستعد لبدء مفاوضاته مع مايكل أوليز لاعب وسط كريستال بالاس في الفترة المقبلة.

ويرغب مانشستر يونايتد في ضم أوليز بعد تألقه مع فريقه حيث قاد بالاس للفوز على الشياطين الحمر برباعية سجل منها هدفين.

وتشير التقارير بان مانشستر يونايتد يستعد لتحضير عرضه الرسمي لضم اللاعب في الساعات المقبلة بعدما أصبح على رأس أولويات الفريق بتدعيمات الصيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يستعد لانطلاق مفاوضاته مع نجم كريستال بالاس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يستعد لانطلاق مفاوضاته مع نجم كريستال بالاس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مانشستر يونايتد يستعد لانطلاق مفاوضاته مع نجم كريستال بالاس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد يستعد لبدء مفاوضاته مع مايكل أوليز لاعب وسط كريستال بالاس في الفترة المقبلة. ويرغب مانشستر يونايتد في ضم أوليز بعد تألقه مع فريقه حيث قاد بالاس للفوز على الشياطين... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :