2024-05-07T17:20:24+03:00

استشهاد حارس مرمى فلسطيني في غارات جوية إسرائيلية

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:18 م

أفادت تقارير صحفية جزائرية، باستشهاد حارس مرمى نادي رفح الرياضي الفلسطيني في فلسطين، في غارة من الغارات الجوية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

استشهاد حارس مرمى فلسطيني

وزعمت التقارير الصحفية الجزائرية، أن الحارس محمود أسامة الجزار، حارس مرمى نادي رفح الرياضي في فلسطين، استشهد نتيجة غارة من الغارات الجوية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

أبرز اللاعبين الداعمين لفلسطين

وظهر العديد من اللاعبين على مدار أنحاء العالم الداعمين لدولة فلسطين، خاصةً بعد اندلاع الحرب الأخيرة في السابع من شهر أكتوبر في العام الماضي، ما أسفر عن شن إسرائيل العديد من الغارات الجوية على قطاع غزة، مما نتج عن استشهاد أعداد ضخمة من المواطنين في الفترة الأخيرة.

وقدم العديد من اللاعبين الدعم لقطاع غزة ودولة فلسطين بعد تلك الأحداث الأخيرة، حيث كان من أبرز هؤلاء اللاعبين اللاعب المصري محمد النني الذي أعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قدم اللاعب سام مرسي لاعب فريق إيبسويتش تاون دعمه للشعب الفلسطيني، بعد الأحداث الأخيرة أيضًا، حيث صرح اللاعب العديد من التصريحات الداعمة لقطاع غزة في وقت سابق، ما أسفر عن تعرضه للإيقاف في وقت سابق.

وقدم أيضا النجم المصري محمد صلاح دعمه للشعب الفلسطيني، إذ نشر اللاعب أيضًا أحد مقاطع الفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استشهاد حارس مرمى فلسطيني في غارات جوية إسرائيلية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استشهاد حارس مرمى فلسطيني في غارات جوية إسرائيلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 استشهاد حارس مرمى فلسطيني في غارات جوية إسرائيلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:18 م أفادت تقارير صحفية جزائرية، باستشهاد حارس مرمى نادي رفح الرياضي الفلسطيني في فلسطين، في غارة من الغارات الجوية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة. استشهاد حارس مرمى فلسطيني وزعمت... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :