2024-05-07T17:32:55+03:00

الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وعبدالرزاق حمدالله ونجم النصر

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:28 م

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قبل قليل إيقاف 4 لاعبين من أندية سعودية، جاء أبرزهم الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق اتحاد جدة.

 قرارات لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي

وجاءت قرارات لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كالتالي:

  • إيقاف البرتغالي إيمريك لابورت مدافع فريق النصر السعودي ثلاث مباريات، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام فريق العين بـ ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
  • إيقاف أيمن يحيى لاعب فريق النصر السعودي ثلاث مباريات، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام فريق العين بـ ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
  • إيقاف الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق اتحاد جدة مباراتين، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
  • إيقاف عبدالرزاق حمد الله لاعب فريق اتحاد جدة مباراتين، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وودعت جميع الأندية السعودية بطولة دوري أبطال آسيا، في حين تأهل نادي العين الإماراتي إلى اللقاء النهائي بعد فوزه على الهلال السعودي في نصف النهائي.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة العين ويوكوهاما مارينوس الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت الموافق 11 مايو 2024 في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 25 مايو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وعبدالرزاق حمدالله ونجم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وعبدالرزاق حمدالله ونجم النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الاتحاد الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وعبدالرزاق حمدالله ونجم النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:28 م أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قبل قليل إيقاف 4 لاعبين من أندية سعودية، جاء أبرزهم الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق اتحاد جدة.  قرارات لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي وجاءت قرارات لجنة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :