2024-05-07T17:33:42+03:00

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لقرائه لمشاهدة المباراة الهامة بين الفريقين الكبيرين.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز بث مباشر

وقبل مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، ويمتلك المارد الأحمر 7 مباريات مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، ويأمل في خطف نقطة على الأقل أمام الأهلي للاقتراب من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، عمر كمال.

خط الوسط: إمام عاشور، كوكا، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وتنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024. وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :