2024-05-07T17:36:41+03:00

شريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر.. ودور الإسماعيلي

05:31 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

شريف عبدالمنعم نجم الأهلي السابق

قال شريف عبد المنعم نجم الأهلى السابق إن السبب الرئيسي فى تراجع الكرة المصرية وندرة المواهب الفترة الحالية هو انهيار قطاع الناشئين بالإسماعيلى منذ فترة طويلة وحتى الآن.

وأضاف نجم الأهلى فى تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: «قطاع الناشئين في الإسماعيلى كان دائمًا ما يخرج مواهب كبيرة للغاية في الملاعب المصرية والجميع يعرف معنى قطاع الناشئين بالدراويش والأمثال كثيرة للغاية».

شريف عبدالمنعم: الإسماعيلي دعم المنتخبات المصرية بأجيال مميزة

                                   الإسماعيلي

وأكد نجم الأهلي السابق أن الإسماعيلي أمد المنتخبات المصرية بعديد من العناصر المميزة بكافة الأعمار، سواء منتخب الشباب أو الأولمبي أو المنتخب الأول.

ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز الـ 13 بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 22 نقطة جمعها من خوضه 21 مباراة.

شريف عبدالمنعم: أطالب عودة الجماهير بالسعة الكاملة

على جانب أخر، قال شريف عبد المنعم نجم الاهلي السابق إن مصر تسير على الطريق الصحيح في مجال الرياضة ودائما «احنا اصحاب الريادة».

وأوضح أن وصول الأهلي والزمالك نهائيي دوري الأبطال والكونفدرالية «مش صدفة وإنما نتيجة عمل متميز من القطبين».

وتابع: «يجب على المسئوليين ضرورة عودة الجماهير المصرية بالسعة الكاملة لأن الملاعب خُلقت للجماهير، ومينفعش تلعب من غيرهم».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر ودور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر.. ودور الإسماعيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شريف عبدالمنعم يكشف سبب ندرة المواهب في مصر.. ودور الإسماعيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:31 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 شريف عبدالمنعم نجم الأهلي السابق قال شريف عبد المنعم نجم الأهلى السابق إن السبب الرئيسي فى تراجع الكرة المصرية وندرة المواهب الفترة الحالية هو انهيار قطاع... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :