2024-05-07T17:36:42+03:00

الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري فاروق غدا

05:30 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

العامري فاروق

يستعد النادي الأهلي لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي، المقرر إقامته مساء غد الأربعاء بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة.

تمثال العامري فاروق

ومن المقرر أن يزيح مجلس إدارة النادي الأهلي الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق بعد الانتهاء من تصميمه، قبل بداية حفل تأبين الراحل في الساعة الثامنة مساء.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسين لبيب ومجلس إدارة نادي الزمالك والعديد من الشحصيات العامة لحضور حفل التأبين.

وكان العامري فاروق، قد توفي في 26 من شهر يناير الماضي بعد أزمة صحية استمرت نحو 3 أشهر.

وتولى العامري فاروق العديد من المناصب خلال مسيرته ويأتي أبرزها توليه منصب وزير الشباب والرياضة في عام 2012، كما شغل منصب نائب رئيس النادي الأهلي منذ عام 2017.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري فاروق غدا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يدعو وزير الرياضة ورئيس الزمالك لحفل تأبين العامري فاروق غدا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:30 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 العامري فاروق يستعد النادي الأهلي لإقامة حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي، المقرر إقامته مساء غد الأربعاء بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :