2024-05-07T17:36:43+03:00

عاجل- موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل أليو ديانج

05:29 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

أليو ديانج

أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع تيبوهو موكوينا نجم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل. 

تيبوهو موكوينا مطلوب في الأهلي

ووفقًا لما أوردته صحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية فإن اللاعب الدولي تيبوهو موكوينا نجم خط وسط صن داونز لا يزال يتصدر قائمة اهتمامات النادي الأهلي لتدعيم خط وسط ميدانه.

وأضافت الصحيفة أن إصرار المارد على ضم موكوينا يأتي في ظل احتمالية رحيل الدولي المالي أليو ديانج عن صفوف الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري

واختتمت الصحيفة أنه من المتوقع أن يفتح مسؤولو الأهلي خطوط المفاوضات مع نظرائهم في صن داونز وموكلين اللاعب في القريب العاجل لحسم انتقاله إلى الفريق القاهري.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات دوري NILE في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل أليو ديانج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- موكوينا نجم صن داونز على رادار الأهلي تحسبا لرحيل أليو ديانج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:29 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 أليو ديانج أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع تيبوهو موكوينا نجم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :