2024-05-07T17:40:45+03:00

تحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط بكأس مصر

أعلن نادي نادي موردن فيوتشر، بشكل رسمي عن تحديد موعد مباراته ضد بترول أسيوط في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر.

وتلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارا رسميا يعلن من خلاله موعد مباراته أمام فريق بترول أسيوط بدور ال32 من مسابقة كأس مصر.

ومن المقرر أن يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق بترول أسيوط يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل على ملعب ستاد السلام في تمام الثامنة مساء ضمن منافسات دور ال32 من مسابقة كأس مصر موسم 2023/2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط بكأس مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط بكأس مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تحديد موعد مباراة مودرن فيوتشر وبترول أسيوط بكأس مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي نادي موردن فيوتشر، بشكل رسمي عن تحديد موعد مباراته ضد بترول أسيوط في دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر. وتلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارا رسميا يعلن من خلاله موعد مباراته أمام فريق بترول أسيوط بدور ال32 من مسابقة كأس مصر. ومن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :