2024-05-07T17:40:55+03:00

تعرف على أول تحركات النصر الرسمية ضد العقوبات الآسيوية

كشفت تقارير صحفية، عن طلب عاجل من إدارة نادي النصر السعودي، بشأن إيقاف ثنائي الفريق الأول، أيمن يحيى، والإسباني إيمريك لابورت، بدوري أبطال آسيا. 

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف ثنائي نادي النصر، إيمرك لابورت، وأيمن يحيى، بالإيقاف لـ 3 مباريات بالبطولة الآسيوية. 

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم، أن إدارة نادي النصر، تنتظر حيثيات العقوبة الآسيوية الصادرة في حق لابورت، وأيمن يحيى، من أجل البت في موضوع الاستئناف من عدمه.

يذكر أن، لابورت تلقى البطاقة الحمراء بمواجهة الذهاب في الرابع من مارس الماضي، وعلى إثرها لم يشارك بمواجهة الإياب، التي نال خلالها زميله أيمن يحيى بطاقة حمراء أخرى، في الـ 11 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا

لقب الموسم المشرف للنصر مشروط.. تعليق ناري قبل نهائي الكأس

دي بروين يشعل صراع الهلال والنصر ..وميركاتو تاريخي جديد بالسعودية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على أول تحركات النصر الرسمية ضد العقوبات الآسيوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على أول تحركات النصر الرسمية ضد العقوبات الآسيوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تعرف على أول تحركات النصر الرسمية ضد العقوبات الآسيوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، عن طلب عاجل من إدارة نادي النصر السعودي، بشأن إيقاف ثنائي الفريق الأول، أيمن يحيى، والإسباني إيمريك لابورت، بدوري أبطال آسيا. أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف ثنائي نادي النصر، إيمرك لابورت، وأيمن يحيى،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :