2024-05-07T17:45:06+03:00

سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون

05:35 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

سامي مرسي

حصد لاعب الوسط الدولي المصري سام مرسي، نجم وقائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، جائزة لاعب العام في ناديه لموسم 2023-2024.

جاء ذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها صاحب الـ32 عاما مع ناديه، وقيادته الفريق للتأهل إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعد احتلال وصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

سامي مرسي بعد تتويجه بجائزة الأفضل في إيبسويتش تاون

تكريم سام مرسي في إيبسويتش تاون

وحرصت إدارة نادي إيبسويتش تاون، على تنظيم احتفالية كبرى بعد التأهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وقامت بتوزيع الجوائز على اللاعبين، تكريمًا لما بذلوه من جهد كبير طوال الموسم للوصول لهذا الإنجاز التاريخي الكبير.

حصيلة سام مرسي بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي

وحقق الدولي المصري سام مرسي انجازًا تاريخيًا غير مسبوق، بعدما أصبح أول لاعب مصري على الإطلاق يقود فريقه للصعود لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل مستواه الكبير طوال الموسم مع فريقه.

يذكر أن سام مرسي، شارك في 42 مباراة رفقة إبسويتش تاون طوال الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، سجل خلالها هدفين، فيما صنع 7 آخرين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:35 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 سامي مرسي حصد لاعب الوسط الدولي المصري سام مرسي، نجم وقائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، جائزة لاعب العام في ناديه لموسم 2023-2024. جاء ذلك بعد المستويات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :