2024-05-07T17:56:32+03:00

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:55 م

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري 

وجاء تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

في خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور

في خط الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي.

ويتواجد على دكة بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري كلا من: محمود متولي، كهربا، كريستو، أفشة، نيدفيد، الزونفلي، موديست، كريم فؤاد، كوكا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي  تجمع بين الفريقين، في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الأهلي  المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 13 مباراة سابقة.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد كلا من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- محمود الزنفلي- مصطفى مخلوف في خط الدفاع: محمد هاني- عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- محمود متولي- رامي ربيعة في خط الوسط: مروان عطية- محمد مجدي أفشة- إمام عاشور- أحمد نبيل كوكا- كريم فؤاد- أكرم توفيق- كريم نيدفيد- محمد الضاوي كريستو في خط الهجوم: حسين الشحات- رضا سليم- وسام أبو علي- أنتوني موديست- محمود كهربا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:55 م أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :