2024-05-07T18:00:56+03:00

تقارير: نهضة بركان يستعيد أسامة لمليوي أمام الزمالك في الكونفدرالية

05:53 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

نهضة بركان

ذكرت تقرير صحفية مغربية أن نهضة بركان تلقى دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة نادي الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نهضة بركان يستعيد خدمات هدافه قبل مباراة الأهلي 

ووفقًا لما أوردته صحيفة «المنتخب» المغربية، فإن أسامة لمليوي هداف نهضة بركان، تعافى من الإصابة التي ضربته خلال الفترة الماضية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك. 

وابتعد لمليوي عن الملاعب بداعي الإصابة التي أبعدته عن بعض المباريات، قبل أن يخضع لجلسات علاج مكثف للحاق بنهائي كأس الكاف.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب بات جاهزًا لموقعة الزمالك المقرر أن يحتضنها الملعب البلدي ببركان وذلك بعد دخوله للتدريبات الجماعية رفقة زملائه، مشددة أنه إضافة ثقيلة للخط الأمامي للفريق البرتقالي.

الجدير بالذكر أن النهضة البركانية يعاني من لعنة الإصابات التي ضربت بعض مفاتيح لعبه في الفترة الماضية على غرار باعدي وكامارا.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

من المقرر أن يحتضن الملعب البلدي ببركان، مباراة النهضة والزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والمقرر لها يوم 12 مايو المقبل على أن تقام مبارة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير نهضة بركان يستعيد أسامة لمليوي أمام الزمالك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: نهضة بركان يستعيد أسامة لمليوي أمام الزمالك في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقارير: نهضة بركان يستعيد أسامة لمليوي أمام الزمالك في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:53 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 نهضة بركان ذكرت تقرير صحفية مغربية أن نهضة بركان تلقى دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة نادي الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. نهضة بركان يستعيد خدمات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :