2024-05-07T18:05:17+03:00

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.. وسام أبو علي في الهجوم

أعلن السويسري مارسيل كولر عن تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري ، والمقرر انطلاقها بعد قليل ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساءً، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري.

تشكيل الأهلي اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - ربيعة - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد.

وسط الملعب: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - رضا سليم - وسام أبو علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.. وسام أبو علي في الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.. وسام أبو علي في الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن السويسري مارسيل كولر عن تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري ، والمقرر انطلاقها بعد قليل ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساءً، في إطار... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :