2024-05-07T18:05:18+03:00

تحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن مواعيد مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر التي ستقام خلال الفترة من 28 مايو وحتى 1 يونيو القادم.

وتلقى نادي سيراميكا كليوباترا، إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم، بموعد وملعب مباراة الفريق أمام مكادي ضمن لقاءات دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم ٢٨ مايو الجاري موعداً للمباراة، على أن تقام في الخامسة مساءً بملعب ستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وذكر الاتحاد المصري في خطابه أن مباريات دور ال٣٢ تقام بدون اللاعبين الدوليين، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

جدير بالذكر ان تلك المرحلة تشهد مشاركة 32 فريقًا من بينهم 18 فريقًا من بطولة الدوري الممتاز و14 فريقًا المتأهلين من المرحلة التمهيدية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن مواعيد مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر التي ستقام خلال الفترة من 28 مايو وحتى 1 يونيو القادم.وتلقى نادي سيراميكا كليوباترا، إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم، بموعد وملعب مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :