2024-05-07T18:05:19+03:00

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن القائمة التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها في تمام العاشرة من مساء غدا الإربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو" فى المباراة التي تجمع بينهما فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وضمت قائمة بايرن ميونخ لمواجهة الريال 21 لاعبًا هم كالأتي:

في حراسة المرمي: مانويل نوير، بيرتز، سفين أولريتش

الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، مين جاي كيم، كيميتش، مزراوي، ديفيز

الوسط: جنابري، جوريتسكا، ساني، موتينج، داير، ألكسندر بافلوفيتش، بريان زاراجوزا، مولر،

الهجوم: كين، ماتياس تيل، ، موسيالا.

وحسم التعادل الايجابي مباراة ريال مدريد ونظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2-2 ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن القائمة التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها في تمام العاشرة من مساء غدا الإربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو" فى المباراة التي تجمع بينهما فى... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :