2024-05-07T18:05:26+03:00

جهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا للأجندة الدولية

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن عن تجمع المنتخب الأول يوم 28 مايو الجاري بعد انتهاء مباريات  الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر، على أن تبدأ الأجندة الدولية  بشكل رسمي من يوم 3 إلى 11 يونيو المقبل.

ويتم لعب دور الـ32 من كأس مصر وقت الأجندة الرسمية ومن ثم يغيب كل اللاعبين الدوليين المصريين فقط المنضمين لمنتخب الفراعنة فى حين يخوض الأجانب مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر. ويمكنهم لعب المباريات بشكل طبيعي مع فرقهم لأن المباريات تُلعب من يوم 28 مايو إلى يوم 1 يونيو، أي قبل الأجندة الدولية بيومين.

وسيم ترك ملعب ستاد القاهرة للمنتخب الأول للتدريب وخوض المباريات، ومن ثم الأندية ستلعب على  الملاعب البديلة في دور الـ32.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا للأجندة الدولية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز جهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا للأجندة الدولية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن عن تجمع المنتخب الأول يوم 28 مايو الجاري بعد انتهاء مباريات  الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر، على أن تبدأ الأجندة الدولية  بشكل رسمي من يوم 3 إلى 11 يونيو المقبل.ويتم لعب دور الـ32 من كأس مصر... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :