2024-05-07T18:05:35+03:00

ريال مدريد ضد بايرن.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يشهد يوم غدا الأربعاء ملعب سانتياجو برنابيو قمة كبرى، بين ريال مدريد الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز أرينا.

وبات يحتاج ريال مدريد وبايرن ميونخ لتحقيق الانتصار في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، من أجل بلوغ المباراة النهائية في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

ويخوض ريال مدريد المواجهة ضد بايرن ميونخ، في أعقاب تتويجه بلقب الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، بالفوز على قادش بثلاثية نظيفة في ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ:

يواجه بايرن ميونخ مضيفه ريال مدريد مساء الغد الأربعاء الموافق الثامن من مايو لعام 2024، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ:

تٌذاع مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ضد عبر قنوات بي أن سبورتس الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد بايرن ميونخ: 

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجير، ميليتاو، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، كروس.

بيلينجهام: 

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ ضد ريال مدريد: 

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميتش، داير، دي ليخت، ديفيز.

خط الوسط: جورتيسكا، لايمر.

ساني، مولر، موسيالا.

خط الهجوم: هاري كين.

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا:

التقى الفريقان من قبل في 27 مباراة، وفاز ريال مدريد في 11 مباراة، فيما فاز بايرن في 12 مباراة، وتعادل الفريقين في 4 مباريات فقط. 

وسجل ريال مدريد 41 هدفًا في شباك بايرن ميونخ، بينما سجل الفريق البافاري 43 هدفا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد ضد بايرن التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد ضد بايرن.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد ضد بايرن.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشهد يوم غدا الأربعاء ملعب سانتياجو برنابيو قمة كبرى، بين ريال مدريد الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وحسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز أرينا.وبات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :