2024-05-07T18:09:18+03:00

عاجل- تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. أبوعلي في الهجوم ورضا سليم أساسيا

أعلن مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر إقامته بعد قليل باستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني - عمر كمال

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - رضا سليم - وسام أبو علي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ9 من دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري أبوعلي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. أبوعلي في الهجوم ورضا سليم أساسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. أبوعلي في الهجوم ورضا سليم أساسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر إقامته بعد قليل باستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE. تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري حراسة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :