2024-05-07T18:13:19+03:00

مصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر مقرب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن هوية طاقمي حكام مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي يوم 18 مايو الحالي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي في تونس، على أن يقام الإياب على استاد القاهرة يوم 25 من نفس الشهر.

وعلم « » إن مباراة الذهاب في تونس سيديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الموريتاني دحان بيدا.

كما تقرر إسناد لقاء العودة في القاهرة للحكم الكونغولي جون جاك نادالا، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائري لحلو بن براهم.

وأكد المصدر أن غربال سيعاونه كلا من مواطنيه مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكما رابعا.

والحكمة الرواندية سليما ميكسونجا ستكون مساعدة دحان بيدا في غرفة "VAR"، والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان، كما يضم طاقم حكام مباراة الإياب الغاني دانيال لاريا (مساعد أول) والسوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد ثان).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر مصطفى غربال حكم مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر مقرب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن هوية طاقمي حكام مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي.ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي يوم 18 مايو الحالي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :