2024-05-07T18:20:51+03:00

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي .. مابولولو بالهجوم و ميسي دكة

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لمواجهة الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالأتي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، مصطفى إبراهيم، كريم الديب

الوسط: عمرو الوحش، خالد الغندور، مورساليفو

الهجوم: أحمد عيد، مابولولو، عبد الغني محمد

بدلاء الاتحاد السكندري:

عمر صلاح، محمود شبانة، بنجامين بواتينج، بيكالي أوبامي، عمرو صلاح، ناصر ناصر، شريف رضا، اسلام أبو سليمة، أحمد عادل ميسي

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة، ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي مابولولو بالهجوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي .. مابولولو بالهجوم و ميسي دكة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي .. مابولولو بالهجوم و ميسي دكة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لمواجهة الأهلي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالأتي:حراسة المرمى: المهدي سليمانالدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، مصطفى إبراهيم، كريم الديبالوسط:... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :