2024-05-07T18:32:16+03:00

رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:24 م

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتًا، والتركيز في الفترة الحالية استعدادًا لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

 وشدد جوميز في حديثه على ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، وشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم. 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة أمام فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي. 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان، في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وخسر الزمالك في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:24 م عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :