2024-05-07T18:37:07+03:00

ظهور كريستو وتواجد كهربا - بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري

يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مواجهة الاتحاد السكندري، عددًا من نجوم الفريق وذلك في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وجاءت دكة بدلاء الأهلي كالأتي:

محمود متولي ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا.‏

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.‏

خط الوسط:‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم:‏ وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة، ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ظهور كريستو وتواجد كهربا بدلاء الأهلي أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ظهور كريستو وتواجد كهربا - بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر ظهور كريستو وتواجد كهربا - بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مواجهة الاتحاد السكندري، عددًا من نجوم الفريق وذلك في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري.وجاءت دكة بدلاء الأهلي كالأتي:محمود متولي ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :