2024-05-07T18:40:19+03:00

الاتحاد يستعيد ثنائي الفريق قبل مباراة الاتفاق في روشن

استعاد نادي الاتحاد، ثنائي جديد لقائمة الفريق، قبل مباراة مباراة الاتفاق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة مساء يوم الجمعة القادمة.وشهدت التدريبات الجماعية للفريق، عاد الثنائي لويز فيليبي، بالإضافة إلى متوسط الميدان البرازيلي فابينيو تفاريس، والذي سيخضع لفحص طبي، وذلك لحسم موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الاتفاق القادمة في مسابقة دوري روشن.ويتطلع نادي الاتحاد خلال لقاء الاتفاق إلى الفوز، من أجل الانتصار باللقاء، ومساعدة جماهير الفريق، بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الأخيرة، أمام نادي أبها في الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن.ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد (50) نقطة، بينما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد (41) نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يستعيد ثنائي الفريق قبل مباراة الاتفاق في روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يستعيد ثنائي الفريق قبل مباراة الاتفاق في روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد يستعيد ثنائي الفريق قبل مباراة الاتفاق في روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استعاد نادي الاتحاد، ثنائي جديد لقائمة الفريق، قبل مباراة مباراة الاتفاق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة مساء يوم الجمعة القادمة.وشهدت التدريبات... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة