2024-05-07T18:48:47+03:00

معسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو

06:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

منتخب مصر

يبدأ المنتخب الوطني الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن، تجمعه في الثامن والعشرين من شهر مايو المقبل قبل مباراتيه المقبلتين أمام كل من غينيا بيساو، وبوركينا فاسو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وعلم «الوطن سبورت»، أن المنتخب الوطني سوف يبدأ تجمعه عقب انتهاء مباريات الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو ضمن مباراتي الجولتين الثالثة، والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2026.

مشوار الفراعنة في تصفيات المونديال

ويتواجد المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برفقة غينيا بيساو، وبوركينا فاسو، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

يذكر أن المنتخب الوطني قد نجح في تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون رد، قبل الفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

معسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل معسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن معسكر منتخب مصر ينطلق 28 مايو استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:41 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 منتخب مصر يبدأ المنتخب الوطني الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن، تجمعه في الثامن والعشرين من شهر مايو المقبل قبل مباراتيه المقبلتين أمام كل من غينيا بيساو،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة