2024-05-07T18:48:48+03:00

رسائل جوزيه جوميز للاعبي الزمالك قبل موقعة نهضة بركان في الكونفدرالية

06:26 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

جوزيه جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحرص المدير الفني لنادي الزمالك على مطالبة اللاعبين بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتاً والتركيز في الفترة الحالية استعداداً لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبيه قبل مواجهة نهضة بركان

وشدد جوميز على ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، وشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسائل جوزيه جوميز للاعبي الزمالك قبل موقعة نهضة بركان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسائل جوزيه جوميز للاعبي الزمالك قبل موقعة نهضة بركان في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسائل جوزيه جوميز للاعبي الزمالك قبل موقعة نهضة بركان في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:26 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 جوزيه جوميز عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :