2024-05-07T18:53:00+03:00

نيمار يشارك في حملة تبرعات لضحايا الفيضانات في البرازيل

شارك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، اليوم الثلاثاء ، في منصة جمع التبرعات ، التي أطلقها الاتحاد البرازيلي ، لدعم الضحايا والمتضررين من الفيضانات .

واجتاحت فيضانات مدمرة ولاية ريو غراندي دو سول ، في جنوب البرازيل ، وتسببت في وفاة 78 شخصاً على الأقل ، بالإضافة إلى نزوح نحو 90 ألف نسمة من منازلهم .

دعا النجم البرازيلي إلى المشاركة في حملة التبرعات لمساعدة المتضررين من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، جاء فيها : “إنها لحظة حساسة تمر بها البرازيل ، والمساعدة ليست أكثر من اللازم ، بغض النظر عن حالتك المالية ، ما يهم هو ما تحمله في قلبك ” .

وأضاف : ” لا أحب ذلك ولا أحب أن أنشر كل ما أفعله أو أساعده ، لأن من يفعل ذلك ، يفعله من القلب وليس من الارتباط “.

وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، أعلن أمس الإثنين ، عن إنشاء منصة لجمع التبرعات ، بمشاركة عدة لاعبين أبرزهم نيمار دا سيلفا ، فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد ، والمدرب دوريفال جونيور .

والجدير بالذكر أن الناديين الرئيسيين في العاصمة الإقليمية بورتو أليغري ، إنترناسيونال وغريميو ، تتضررا بشكل كبير بسبب الفيضانات ، حيث غمرت المياه مراكز التدريب ، وحولت الملاعب إلى أحواض سباحة عملاقة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيمار يشارك في حملة تبرعات لضحايا الفيضانات في البرازيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيمار يشارك في حملة تبرعات لضحايا الفيضانات في البرازيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نيمار يشارك في حملة تبرعات لضحايا الفيضانات في البرازيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شارك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، اليوم الثلاثاء ، في منصة جمع التبرعات ، التي أطلقها الاتحاد البرازيلي ، لدعم الضحايا والمتضررين من الفيضانات . واجتاحت فيضانات مدمرة ولاية ريو غراندي دو سول ، في جنوب البرازيل... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :