2024-05-07T18:53:02+03:00

٣ أندية بروشن تتنافس لضم كارلوس كاسيميرو

شهدت الايام الأخيرة اجتماعات وزيارات متتالية  فى الغرف المغلقة بين مديري أندية الدوري الإنجليزي الممتا.ز،  ونظرائهم بدورى روشن  بالمملكة، لبيع أبرز اللاعبين إلى الأندية السعودية، مما يجعل الدوري السعودي  امام صيف ساخن في سوق الانتقالات.

وأكدت تقارير صحفية اهتمام نادى النصر الجدي بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد كارلوس كاسيميرو، مشيرة إلى وجود منافسة من الهلال والأهلي على اللاعب ذاته

وتأتى هذه التكهنات بعد إعلان مانشستر يونايتد، رحيل كارلوس كاسيميرو بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد الموسم الجديد المخيب للآمال.

كما أشارت التقارير الى أن مانشستر يونايتد سيحصل فى حال بيع اللاعب على 35 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

٣ أندية بروشن تتنافس لضم كارلوس كاسيميرو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ٣ أندية بروشن تتنافس لضم كارلوس كاسيميرو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ٣ أندية بروشن تتنافس لضم كارلوس كاسيميرو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الايام الأخيرة اجتماعات وزيارات متتالية  فى الغرف المغلقة بين مديري أندية الدوري الإنجليزي الممتا.ز،  ونظرائهم بدورى روشن  بالمملكة، لبيع أبرز اللاعبين إلى الأندية السعودية، مما يجعل الدوري السعودي  امام صيف ساخن في سوق الانتقالات. وأكدت... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :