2024-05-07T19:24:48+03:00

بعد حصده جائزة أفضل لاعب.. سام مرسي يوجه رسالة لجماهير إيبسويتش

كتب - محمد القرش:

حصد لاعب خط الوسط المصري، سام مرسي، جائزة أفضل لاعب في موسم فريق إيبسويتش تاون بتصويت الجمهور.

وبعد حصد الجائزة، وجه سام عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" رسالة للجماهير: "يا له من موسم، شكرا لجميع المشجعين على دعمكم الرائع، وأتمنى أن يكون الجميع قد استمتعوا بالأيام التي صنعنا فيها التاريخ".

وقاد سام مرسي فريق إيبسويتش تاون للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 22 عاما.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والألمونيوم في دور الـ32 من كأس مصر

قيادة سنغالية.. الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد حصده جائزة أفضل لاعب سام مرسي يوجه رسالة لجماهير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد حصده جائزة أفضل لاعب.. سام مرسي يوجه رسالة لجماهير إيبسويتش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي بعد حصده جائزة أفضل لاعب.. سام مرسي يوجه رسالة لجماهير إيبسويتش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب - محمد القرش: حصد لاعب خط الوسط المصري، سام مرسي، جائزة أفضل لاعب في موسم فريق إيبسويتش تاون بتصويت الجمهور. وبعد حصد الجائزة، وجه سام عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" رسالة للجماهير: "يا له من موسم، شكرا لجميع المشجعين على دعمكم الرائع،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :