2024-05-07T19:32:43+03:00

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:26 م

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الداخلية 

شهد مران الإسماعيلي، فقرة بدنية قوية، بجانب فقرة لحراس المرمى تحت إشراف مصطفى كمال.

كما حرص الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على تحفيظ اللاعبين مجموعة من الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباراة المرتقبة أمام فريق الداخلية.

وعقد الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، جلسة مع اللاعبين على هامش المران وطالبهم بضرورة التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة ومواصلة سلسلة الانتصارات. 

وفي وقت سابق عاد فريق الإسماعيلي لاستئناف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين، الأحد الماضي، تجنبا لتعرضهم للإرهاق نظرا لضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

كما شهد مران فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد الشيخ ومحمد بيومي، إذ يتعافى الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما خلال مباراة فاركو بالدوري.

وفي سياق منفصل أعلنت لجنة المسابقات موعد لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، إذ يلتقي الإسماعيلي مع منافسه القناة يوم 30 مايو الجاري باستاد الإسماعيلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري الممتاز ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:26 م واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادا... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :