2024-05-07T19:33:01+03:00

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. أبو علي يفتتح التسجيل

يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، بالمباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وفي الدقيقة 28، افتتح الفلسطيني وسام ابو علي، أولى أهداف اللقاء لمصلحة النادي الأهلي من ركلة جزاء، سدد في أعلى الزاوية اليمنى للمارد الأحمر.

موقف الأهلي والاتحاد السكندري بجدول ترتيب الدوري المصري

يذكر أن النادي الأهلي، حامل لقب بطولة الدوري الموسم الماضي، جمع 27 من 13 مباراة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الحالي، بفارق 5 نقاط خلف الاتحاد صاحب المركز الخامس بعد خوض 20 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أبو علي يفتتح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. أبو علي يفتتح التسجيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. أبو علي يفتتح التسجيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، بالمباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري. أهداف مباراة الأهلي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :