2024-05-07T19:33:43+03:00

سام مرسي يتوج بجائزة الأفضل في إيبسويتش تاون الإنجليزي

توج سام مرسي لاعب وسط منتخب مصر وفريق إيبسويتش تاون الإنجليزي موسمه بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم الحالي

صعد إيبسويتش تاون الذي يلعب له سام مرسي لاعب منتخب مصر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي بعد فوزه على هدرسفيلد 2-0 في الدوري الدرجة الأولى.

وقال مرسي في تصريحات عبر قناة الحرة: التأهل للبريميرليج يعد أمرا رائعا، وأهدي هذا الإنجاز للشعب الفلسطيني، أرسلوا لي مقطع فيديو يدعمني رغم أنهم في موقف عصيب. هؤلاء الرجال أبطال حقيقيون.

وأضاف: صلاح مهد الطريق للجميع من أجل التألق وطموحي حاليا هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيبسويتش تاون صعد في بداية هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى، لينجح في نفس الموسم في تحقيق إنجاز تاريخي والصعود مباشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة.

ويعد سام مرسي هو قائد فريقه ويحمل شارة القيادة، وهو عنصر أساسي ومهم في الفريق، ويلعب في مركز لاعب الوسط المدافع، وشارك أساسيا مع الفريق في 42 مباراة في الدوري من إجمالي 46 مباراة وحمل فيهم جميعا شارة القيادة، وغاب 4 مباريات فقط جميعهم للايقاف، ولم يغب عن أي مباراة لأي سبب آخر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سام مرسي يتوج بجائزة الأفضل في إيبسويتش تاون الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سام مرسي يتوج بجائزة الأفضل في إيبسويتش تاون الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سام مرسي يتوج بجائزة الأفضل في إيبسويتش تاون الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج سام مرسي لاعب وسط منتخب مصر وفريق إيبسويتش تاون الإنجليزي موسمه بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم الحالي صعد إيبسويتش تاون الذي يلعب له سام مرسي لاعب منتخب مصر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي بعد فوزه على هدرسفيلد 2-0 في... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 5 دقيقة