2024-05-07T19:33:46+03:00

سلحفاة في استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري "صور"

تفاجأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بوجود سلحفاة صغيرة بأرضية استاد القاهرة خلال عملية إحماء  قبل مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.والتقط الجهاز الفني للأهلي صور للسلحفاة قبل إخراجها من الملعب.ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الجولة 9 لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. 

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور. 

خط الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي. 

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سلحفاة في استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سلحفاة في استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري "صور" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز سلحفاة في استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري "صور" ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تفاجأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بوجود سلحفاة صغيرة بأرضية استاد القاهرة خلال عملية إحماء  قبل مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.والتقط الجهاز الفني للأهلي صور للسلحفاة قبل إخراجها من الملعب.ويلتقي الأهلي... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :