2024-05-07T19:33:50+03:00

الإيقاف يهدد 8 لاعبين في الهلال والنصر بالغياب عن الديربي الكبير

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني لناديي الهلال والنصر، بسبب 8 لاعبين مهددين بالغياب عن ديربي الرياض المرتقب، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

خطر الغياب يهدد ثلاثي النصر: "علي لاجامي، أليكس تيليس، نواف بوشل"، وذلك في حال حصولهم على بطاقة صفراء أمام الأخدود، مساء الخميس المقبل، بالجولة الـ31 من دوري روشن.

على الجانب الأخر، هناك خمسة لاعبين بفريق الهلال الأول مهددين أيضا بالغياب عن ديربي النصر، وهم: "مالكوم، كاليدو كوليبالي، ميشيل ديلجادو، علي البليهي، صالح الشهري"، وذلك في حال حصولهم على بطاقة صفراء أمام الحزم، يوم السبت المقبل. 

يذكر أن، الهلال على بعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، حيث يمتلك في رصيده 86 نقطة، بينما يأتي النصر ثانيا برصيد 74 نقطة. 

اقرأ أيضا

حكام الجولة 31:مفاجأة للنصر وأجنبي للهلال وكلاسيكو الأهلي والشباب

دي بروين يشعل صراع الهلال والنصر ..وميركاتو تاريخي جديد بالسعودية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإيقاف يهدد 8 لاعبين في الهلال والنصر بالغياب عن الديربي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإيقاف يهدد 8 لاعبين في الهلال والنصر بالغياب عن الديربي الكبير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الإيقاف يهدد 8 لاعبين في الهلال والنصر بالغياب عن الديربي الكبير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني لناديي الهلال والنصر، بسبب 8 لاعبين مهددين بالغياب عن ديربي الرياض المرتقب، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. خطر الغياب يهدد ثلاثي النصر: "علي لاجامي، أليكس تيليس، نواف بوشل"، وذلك في حال حصولهم على بطاقة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :