2024-05-07T19:36:07+03:00

إبراهيم محنشي: قدمنا موسماً مميزاً.. والقادسية استحق الصعود

قال إبراهيم محنشي لاعب فريق القادسية، إنهم قدموا موسماً مميزاً وحققوا نتائج مميزة استحقوا عليها الصعود للنسخة المقبلة من دوري روشن.وأضاف محنشي، خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: "الحمد لله والشكر على الصعود لدوري روشن، وألف مبروك للجميع، والشكر كل الشكر للشركة المالكة شركة أرامكو، على دعمها الكبير لفريق كرة القدم، وعلى حرصها على توفير كل السبل لتحقيق الطموحات".وتابع:"الجميع شاهد حجم الإنفاق هذا الموسم من خلال التعاقد مع جهاز فني على مستوى عالِ، وإبرام صفقات من العيار الثقيل سواء على مستوى اللاعبين الأجانب أو اللاعبين المحليين في القادسية".وعاد فريق القادسية مجددًا للمشاركة في دوري المحترفين السعودي "روشن" بعدما تعادل مع أحد بهدفين لمثلهما في دوري يلو.وسيشارك القادسية للمرة 39 في تاريخه بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، خلال موسم 2024-2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم محنشي قدمنا موسما مميزا والقادسية استحق الصعود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم محنشي: قدمنا موسماً مميزاً.. والقادسية استحق الصعود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم إبراهيم محنشي: قدمنا موسماً مميزاً.. والقادسية استحق الصعود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال إبراهيم محنشي لاعب فريق القادسية، إنهم قدموا موسماً مميزاً وحققوا نتائج مميزة استحقوا عليها الصعود للنسخة المقبلة من دوري روشن.وأضاف محنشي، خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء: "الحمد لله والشكر على الصعود لدوري روشن، وألف مبروك للجميع،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :