2024-05-07T19:44:17+03:00

رحيل مجدي أبو المجد عن تدريب يد الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالدوري

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:44 م

رحل مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عقب جلسة جمعته مع إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

مجدي أبو المجد يرحل عن تدريب يد الزمالك

وعلم القاهرة 24، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قررت الاكتفاء بالفترة التي قضاها مجدي أبو المجد في القيادة الفنية للفريق الأبيض، بالوصول إلى الدور النهائي من منافسات الدوري، وحصد فضية البطولة الإفريقية للأندية بعد الخسارة أمام الترجي التونسي.

 وأبقت إدارة نادي الزمالك على باقي أعضاء الجهاز الفني برئاسة حسن يسري رئيس الجهاز، يعاونه كل من أحمد رمضان هتلر وإيهاب محسن.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدور النهائي لدوري اليد

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، موعد وتفاصيل الدور النهائي لبطولة الدوري بين الأهلي والزمالك، التي ستقام بنظام بيست أوف 3.

وتنطلق أولى مواجهات تحديد بطل الدوري بين الأهلي والزمالك في هذه السلسلة النهائية يوم 17 مايو المقبل، والمواجهة الثانية يوم 21 من نفس الشهر.

الزمالك يخسر نهائي البطولة الإفريقية

خسر فريق الزمالك أمام الترجي التونسي، في نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد والتي أقيمت بمدينة وهران الجزائرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحيل مجدي أبو المجد عن تدريب يد الزمالك قبل مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحيل مجدي أبو المجد عن تدريب يد الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رحيل مجدي أبو المجد عن تدريب يد الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:44 م رحل مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عقب جلسة جمعته مع إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب. مجدي أبو المجد يرحل عن تدريب يد الزمالك وعلم القاهرة 24، أن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :