2024-05-07T19:56:25+03:00

من هو يورس شنايدر حكم مباراة الهلال والحزم في دوري روشن؟

استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، على الحكم السويسري يورس شنايدر لإدارة مباراة الهلال أمام الحزم في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء السبت المقبل على ملعب ستاد الجوهرة المشعة.ويحتاج نادي الهلال من مباراة الحزم، نقطة وحيدة، وذلك من أجل التتويج بمسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.ويبلغ السويسري يورس شنايدر 38 عام، ويعد أحد الأسماء الهامة في التحكيم الأوروبي، حيث حصل على عدد من المباريات القوية في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الماضية.وحصل السويسري يورس شنايدر على الشارة الدولية عام 2014، ويعد من حكام الصفوة في الدوري السويسري لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة.وأدار الحكم السويسري مباراة وحيدة فقط في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وكانت بين نادي الأخدود والرياض، وأشهر الحكم فيها 3 ركلات جزاء خلال الفترة الماضية.وشهد الموسم الحالي، إدارة الحكم السويسري يورس شنايدر 31 مباراة، أشهر 3 بطاقات حمراء، بالإضافة إلى 86 مباراة بطاقة صفراء، بالإضافة إلى احتساب 12 ركلة ترجيح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هو يورس شنايدر حكم مباراة الهلال والحزم في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هو يورس شنايدر حكم مباراة الهلال والحزم في دوري روشن؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم من هو يورس شنايدر حكم مباراة الهلال والحزم في دوري روشن؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، على الحكم السويسري يورس شنايدر لإدارة مباراة الهلال أمام الحزم في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء السبت المقبل على ملعب ستاد الجوهرة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :