2024-05-07T19:56:46+03:00

الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأول

07:51 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

وسام أبو علي

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام الاتحاد السكندري، متقدمًا بثلاثية نظيفة في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد القاهرة لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة 9 من الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول 

بدأ الشوط الأول بضغط من جانب المارد الأحمر لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق السكندري، وهو ما كاد ان يتحفف في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء للأهلي بعد اعاقة من هشام صلاح لمحاولة مرور عمر كمال يسار منطقة الجزاء، قبل أن يضعها وسام أبو علي بنجاح في شباك المهدي سليمان.

وعزز المغربي رضا سليم تقدم شياطين الجزيرة في الدقيقة 32 من عمر المباراة من تسديدة بباطن القدم اليسرى على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

بعدها تراجع الاتحاد وكثف الأهلي ضغطه مما أسفر عن هدف ثالث للأحمر عن تصويبة لا ترد ولا تصد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد بثلاثية على حساب الاتحاد السكندري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية ممتعة في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:51 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 وسام أبو علي أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام الاتحاد السكندري، متقدمًا بثلاثية نظيفة في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد القاهرة لحساب المواجهة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :