2024-05-07T20:00:12+03:00

الهلال يطلب التتويج في لقاء الطائي

وجه نادي الهلال طلباً إلى رابطة دوري روشن للمحترفين ، بشأن التتويج بلقب الدوري للموسم الرياضي 2023-2024 .

ووفقاً للمصادر ، فإن الهلال طلب من رابطة المحترفين التتويج بلقب دوري روشن بعد لقاء الطائي في الجولة قبل الأخيرة ، المقرر إقامته يوم 23 مايو الجاري ، على ملعبه المملكة أرينا .

وكان الهلال فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 ، أمس الإثنين ، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 من الدوري ، ليتصدر الترتيب بـ 86 نقطة ، وبفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني .

ويُذكر أن الفريق الأزرق على بُعد خطوة واحدة من حسم لقبه التاسع عشر فى دورى روشن للمحترفين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يطلب التتويج في لقاء الطائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يطلب التتويج في لقاء الطائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يطلب التتويج في لقاء الطائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه نادي الهلال طلباً إلى رابطة دوري روشن للمحترفين ، بشأن التتويج بلقب الدوري للموسم الرياضي 2023-2024 . ووفقاً للمصادر ، فإن الهلال طلب من رابطة المحترفين التتويج بلقب دوري روشن بعد لقاء الطائي في الجولة قبل الأخيرة ، المقرر إقامته يوم 23 مايو... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :