2024-05-07T20:00:36+03:00

انجاز تهديفي فريد حققه فيينسيوس جونيور مع ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

– حقق المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد انجازا تهديفيا فريدا في مسابقة دوري ابطال اوروبا يترجم تميزه امام بقية المهاجمين .

و حسب صحيفة ماركا فان فينيسيوس هو اللاعب الوحيد الذي نجح في التسجيل في المسابقة القارية في جميع الادوار منذ مشاركته الاولى مع الريال في الابطال خلال الموسم 2018 -2019 .

و سجل فينيسيوس جونيور 20 هدفا في 54 مباراة بدوري الابطال حيث وقع 10 اهداف في دور المجموعات و و 3 اهداف في الدور الثمن النهائي و هدفين في الدور الربع النهائي و و 4 اهداف في الدور قبل النهائي و هدفا واحدا في الدور النهائي عام 2022 ضد ليفربول منح به اللقب ال14 للنادي الملكي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انجاز تهديفي فريد حققه فيينسيوس جونيور مع ريال مدريد في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انجاز تهديفي فريد حققه فيينسيوس جونيور مع ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة انجاز تهديفي فريد حققه فيينسيوس جونيور مع ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حقق المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد انجازا تهديفيا فريدا في مسابقة دوري ابطال اوروبا يترجم تميزه امام بقية المهاجمين . و حسب صحيفة ماركا فان فينيسيوس هو اللاعب الوحيد الذي نجح في... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :