2024-05-07T20:08:47+03:00

تبرير تشافي لتراجع نتائج برشلونة .. رب عذر اقبح من ذنب

– برر تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة تراجع نتائج الفريق و خسارته لقب الدوري الاسباني لصالح غريمه ريال مدريد بعد هزيمته من جيرونا بنقص الخبرة لدى لاعبي تشكيلته .

و يصنف هذا التبرير بالعذر الاقبح من الذنب على محبي الفريق الذين مهما كانت مستوياتهم العلمية فهم يعرفون جيدا اعمار لاعبي الفريق .

و يضم تعداد برشلونة سبعة لاعبين من اصحاب الخبرات و التجارب و اعمارهم على مشارف الثلاثين او تجاوزتها و هم الحارس تير شتيجن و المدافعين جواو كانسيلو و اندرياس كريستنسن و لاعبي خط الوسط الكاي غوندوغان و سيرجي روبيرتو و المهاجم روبيرت ليفاندوفسكي و جميعهم يلعبون في التشكيل الاساسي بشكل منتظم تقريبا .

و خلال المباراة امام جيرونا التي خسرها برشلونة بلغ معدل اعمار تشكيلة المدرب تشافي 27 عاما تقريبا و هو معدل يجعل تبريره غير صحيح و مجرد محاولة تضليل لجماهير النادي .

و اضافة الى هؤلاء اصحاب الثلاثين عاما هناك لاعبين اخرين يحتكمون على خبرات كبيرة رغم انهم في منتصف العشرينات على غرار رونالد اراوخو و جول كوندي بعدما لعبوا عدة سنوات في اعلى المستويات مع الاندية مع منتخبات بلدانهم و هو ما يجعل لاعبا مثل بيدري او جافي من اصحاب الخبرات قياسيا الى سنواتهم في الملاعب و ليس قياسا لاعمارهم .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تبرير تشافي لتراجع نتائج برشلونة رب عذر اقبح من ذنب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تبرير تشافي لتراجع نتائج برشلونة .. رب عذر اقبح من ذنب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تبرير تشافي لتراجع نتائج برشلونة .. رب عذر اقبح من ذنب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – برر تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة تراجع نتائج الفريق و خسارته لقب الدوري الاسباني لصالح غريمه ريال مدريد بعد هزيمته من جيرونا بنقص الخبرة لدى لاعبي تشكيلته . و يصنف هذا التبرير بالعذر الاقبح من... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 23 دقيقة