2024-05-07T20:12:47+03:00

الكسار: ظهور القادسية بدوري روشن سيكون مميزاً ومختلفاً للمنافسة على البطولات

هنأ أحمد الكسار، حارس مرمى فريق القادسية، إدارة شركة ناديه والجهاز الفني والإداري على الصعود لدوري روشن للمحترفين.وقال الكسار، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء:"ألف ألف مبروك لكل ما هو قدساوي تحقيق هذا الإنجاز، والحمد لله الذي وفقنا لهذا، ونعد الجميع بأن يكون ظهورنا في دوري روشن مميز وظهور مختلف، وسندخل الموسم المقبل بكل تركيز للمنافسة على البطولات".وعاد فريق القادسية مجددًا للمشاركة في دوري المحترفين السعودي "روشن" بعدما تعادل مع أحد بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من دوري يلو.وسيشارك القادسية للمرة 39 في تاريخه بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، خلال موسم 2024-2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكسار ظهور القادسية بدوري روشن سيكون مميزا ومختلفا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكسار: ظهور القادسية بدوري روشن سيكون مميزاً ومختلفاً للمنافسة على البطولات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الكسار: ظهور القادسية بدوري روشن سيكون مميزاً ومختلفاً للمنافسة على البطولات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هنأ أحمد الكسار، حارس مرمى فريق القادسية، إدارة شركة ناديه والجهاز الفني والإداري على الصعود لدوري روشن للمحترفين.وقال الكسار، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء:"ألف ألف مبروك لكل ما هو قدساوي تحقيق هذا الإنجاز، والحمد لله الذي وفقنا لهذا، ونعد... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :