2024-05-07T20:13:49+03:00

نجم الهلال السعودي يقترب من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خلال الصيف المقبل.

ويقترب نادي الهلال من حصد لقب دوري روشن السعودي، حيث تفصله نقطة وحيدة عن التتويج.

وذكرت صحيفة “todofichajes” الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع ياسين بونو حارس الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن بونو سيكون بديلًا لـ جيانلويجي دوناروما، الذي فشل في إقناع لويس إنريكي المدير الفني.

واختتمت: “تعامل النادي الفرنسي والزعيم في صفقة نيمار سابقاً، سيجعل المفاوضات سهلة في حال قرر باريس سان جيرمان بالفعل التعاقد مع الحارس.

وانضم بونو إلى صفوف الهلال قادمًا من إشبيلية الإسباني في الصيف الماضي، مقابل 21 مليون يورو.

وفاز فريق الزعيم أمس على نظيره الأهلي، أمس، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 86 نقطة، فيما تفصله نقطة واحدة عن التتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الهلال السعودي يقترب من باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الهلال السعودي يقترب من باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع نجم الهلال السعودي يقترب من باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خلال الصيف المقبل. ويقترب نادي الهلال من حصد لقب دوري روشن السعودي، حيث تفصله نقطة وحيدة عن التتويج. وذكرت صحيفة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :