2024-05-07T20:13:54+03:00

أخبار الاتحاد-غرامات وإيقافات آسيوية..تطورات جديدة بترشح لؤي ناظر

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل العميد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق 26 نقطة عن الهلال المتصدر.

ويستضيف نادي الاتحاد منافسه الاتفاق، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

أخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الثلاثاء..

وقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، غرامة على نادي الاتحاد تقدر بـ (10) آلاف دولار بسبب إلقاء الجماهير (3) قوارير مياه في مواجهة الهلال الآسيوية، كما تقرر إيقاف نجولو كانتي (مباراتين)، وعبدالرزاق حمد الله 3 مباريات، في دوري أبطال آسيا.

واصل الثنائي الأجنبي، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله والمدافع المصري أحمد حجازي) برنامجهما التأهيلي. 

تعافى لاعبا الاتحاد فابينيو ولويز فيليبي من الإصابة، وواصل الثنائي البرنامج اللياقي قبل مواجهة الاتفاق يوم الجمعة المقبل.

هناك رغبة مشتركة بين إدارة أنمار الحائلي وإدارة المرشح لؤي ناظر على أن يتم عملية انتقال رئاسة النادي دون تعقيدات وبكل سلاسة، حيث تم منح الفرصة الكاملة للمرشح للاطلاع على كافة الملفات وجميع التفاصيل الخاصة بالعميد، وتم الاجتماع مع عدد من اللجان للاطلاع على الملفات الرسمية وغيرها من الأمور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الاتحاد غرامات وإيقافات آسيوية تطورات جديدة بترشح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الاتحاد-غرامات وإيقافات آسيوية..تطورات جديدة بترشح لؤي ناظر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أخبار الاتحاد-غرامات وإيقافات آسيوية..تطورات جديدة بترشح لؤي ناظر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.ويحتل العميد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق 26 نقطة عن... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :