2024-05-07T20:21:07+03:00

عودة رمضان صبحي والشيبي وغياب بلاتي توريه عن بيراميدز أمام المصري

08:16 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

بيراميدز

يفقد نادي بيراميدز جهود لاعب الوسط البوركيني الدولي بلاتي توريه في مواجهة المصري البورسعيدي في دوري NILE مساء يوم السبت المقبل.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي

ويحل بيراميدز ضيفا على المصري في السابعة من مساء السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة 22 من دوري NILE

بيراميدز يفقد بلاتي توريه أمام المصري

وحصل بلاتي توريه على بطاقة صفراء في اللقاء الأخير أمام مودرن فيوتشر وهو الثالث للاعب ليغيب بسببه عن اللقاء المقبل.

ويعود الثنائي رمضان صبحي والمغربي محمد الشيبي لدعم صفوف الفريق بعد انتهاء إيقافهما في لقاء مودرن فيوتشر الأخير.

موقف بيراميدز في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 41 نقطة، بعدما لعب الفريق 18 مباراة نجح في الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة مباراة وحيدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عودة رمضان صبحي والشيبي وغياب بلاتي توريه عن بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عودة رمضان صبحي والشيبي وغياب بلاتي توريه عن بيراميدز أمام المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عودة رمضان صبحي والشيبي وغياب بلاتي توريه عن بيراميدز أمام المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:16 م | الثلاثاء 07 مايو 2024 بيراميدز يفقد نادي بيراميدز جهود لاعب الوسط البوركيني الدولي بلاتي توريه في مواجهة المصري البورسعيدي في دوري NILE مساء يوم السبت المقبل. لاعبو الفريق الأول... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :