2024-05-07T20:24:31+03:00

طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

- كشف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن حكم مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في قمة الجولة الـ 37 من البريميرليج المقررة الأحد المقبل.

وأسند تحكيم المباراة بين اليونايتد والجانرز على ملعب الأولد ترافورد للحكم أنتوني تايلور ، كما تم تعيين جون بروكس مشرفا أولا على تقنية الفار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشف الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن حكم مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في قمة الجولة الـ 37 من البريميرليج المقررة الأحد المقبل. وأسند تحكيم المباراة بين اليونايتد والجانرز على ملعب الأولد ترافورد للحكم أنتوني تايلور ،... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :