2024-05-07T20:32:46+03:00

أحمد كعكي يعلن رحيله عن الاتحاد ومنح أصواته لـ لؤي الناظر ـ عاجل

أعلن أحمد عصام كعكي رئيس نادي الاتحاد، عن رحيله عن منصبه بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن قام بخدمة النادي لمدة عشر سنوات، وذلك من أجل منح المرشحين فرصة لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة.ونشر كعكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" جماهير نادينا العظيم: تشرّفت بخدمة الكيان الاتحادي قادماً من مدرجه الكبير، والذي افتخر بأن أعود إليه مجدّداً بعد أكثر من عشر سنوات خدمت فيها عميد الأندية من عدة مواقع، وخلال عمل مجلس إدارتنا لم نراهن على إمكانياتنا وتجربتنا وطموحنا وما قدّمناه من دعم بل رهنا نجاحنا بعد الله بموقف ووقفة جماهير الذهب خلف ناديها".وتابع:" فما تحقق من نجاح يُحسب لهم في المقام الأول، والخطأ نحن نتحمّله أمضينا معاً (إدارةً وجمهوراً) أربع سنوات ملحمية بما تعنيه الكلمة؛ صفاً واحداً.. قلباً واحداً.. تتوجت بعودة نادينا العريق بطلاً للدوري بعد سنوات طويلة، وبطل السوبر، ثم مضينا نكرر مجد المشاركة في كأس العالم للأندية ونفتخر بكم وبكل ما تحقق معكم".واختتم:" أعتز اليوم بعد ترجلنا من مواقعنا بمنح كافة الأصوات التي أملكها من خلال الجمعية العمومية للمرشح لرئاسة نادينا اخي لؤي ناظر، متمنياً له ولاتحادنا مزيداً من النجاح والاستقرار. جمهور نادينا الحبيب: عبارات الشكر لا توفيكم استودعتكم الله".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد كعكي يعلن رحيله عن الاتحاد ومنح أصواته لـ لؤي الناظر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد كعكي يعلن رحيله عن الاتحاد ومنح أصواته لـ لؤي الناظر ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أحمد كعكي يعلن رحيله عن الاتحاد ومنح أصواته لـ لؤي الناظر ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن أحمد عصام كعكي رئيس نادي الاتحاد، عن رحيله عن منصبه بشكل رسمي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن قام بخدمة النادي لمدة عشر سنوات، وذلك من أجل منح المرشحين فرصة لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة.ونشر كعكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :