2024-05-07T20:36:37+03:00

أتلتيكو مدريد يعلن تعرض مدافعه الأرجنتيني للإصابة

– كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، على طبيعة الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق الأرجنتيني ناهويل مولينا، خلال مواجهة ريال مايوركا الأخيرة، في الدوري الإسباني، والتي حسمها الروخي بلانكوس، بهدف نظيف.

وقال بيان أتلتيكو مدريد: “خضع الدولي الأرجنتيني لفحوصات طبية أكدت حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة ضد مايوركا السبت الماضي، وسيبدأ اللاعب الأرجنتيني في تلقي جلسات العلاج الطبيعي، وسيخضع لتدريب إعادة التكيف، في انتظار التطورات”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتلتيكو مدريد يعلن تعرض مدافعه الأرجنتيني للإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتلتيكو مدريد يعلن تعرض مدافعه الأرجنتيني للإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أتلتيكو مدريد يعلن تعرض مدافعه الأرجنتيني للإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، على طبيعة الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق الأرجنتيني ناهويل مولينا، خلال مواجهة ريال مايوركا الأخيرة، في الدوري الإسباني، والتي حسمها الروخي بلانكوس، بهدف نظيف.... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :