2024-05-07T20:37:22+03:00

عمر كمال يقدم أوراق اعتماده في أول أهدافه مع الأهلي بصاروخية أمام الاتحاد السكندري

نجح عمر كمال ظهير أيمن النادي الاهلي، في إحراز أهدافه بقميص النادي الأهلي، منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي.

واختتم النادي الأهلي شوطه الاول امام الاتحاد بثلاثية نظيفة في المباراة الجارية بينهما حاليًا في الدوري المصري الممتاز.

في إطار المباراة التي يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري "النيل".

وسجل ثلاثية الاهلي عن طريق وسام أبو علي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 28، ورضا سليم في الدقيقة الـ 32، وعمر كمال في الدقيقة الـ 42.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر كمال يقدم أوراق اعتماده في أول أهدافه مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر كمال يقدم أوراق اعتماده في أول أهدافه مع الأهلي بصاروخية أمام الاتحاد السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر عمر كمال يقدم أوراق اعتماده في أول أهدافه مع الأهلي بصاروخية أمام الاتحاد السكندري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح عمر كمال ظهير أيمن النادي الاهلي، في إحراز أهدافه بقميص النادي الأهلي، منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي.واختتم النادي الأهلي شوطه الاول امام الاتحاد بثلاثية نظيفة في المباراة الجارية بينهما حاليًا في الدوري المصري الممتاز.في إطار المباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :